سنراجع ولكننا لن نتراجع .. سنقيم ونطور ونصحح ولكن لن نفرط ولن ننفرط .. سنعيد التقييم ولكن لن نتقاطع ولن نتصارع وسنبقى اخوة في العقيدة والدين والوطن .. فهنا ومن ارض الاباء كان للاخوة معنى . وستكون اخوتنا من اجل العقيدة والوطن لها الف معنى شعب لا نخدمه لا نستحق ان نمثله

موقع اخباري سياسي دولي ومحلي وثقافي ومنوع ،،، يهتم بالشان العراقي والدولي وفق مصداقية الخبر والرأي الحر

مفوضية انتخابات بابل تستلم قوائم المرشحين لانتخابات مجلس النواب

مفوضية انتخابات بابل تستلم قوائم المرشحين لانتخابات مجلس النواب

أعلنت مفوضية انتخابات بابل عن استلام قوائم المرشحين الخاصة بانتخابات مجلس النواب العراقي المزمع إجراؤها في الثلاثين من نيسان المقبل .

وقال مدير المفوضية في بابل حسين عبد علي خليف في بيان صحفياليوم انه” تم تسجيل خمس كيانات منها كيان منفرد وأربعة مجموعة ، مؤكدا ان مجموع الكيانات التي تم تسجيلها على مستوى العراق هي (277)كيانا سياسيا منها (41)ائتلاف تم تسجيلها في المكتب الوطني للمفوضية العليا للانتخابات”.

وبين انه” مازالت بعض الكيانات تزود قوائم مرشحيها لغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثالث من الشهر الجاري”، مؤكدا” إضافة (26)مركز اقتراع في المحافظة ليكون مجموعها (378)مركز ويصبح عدد المحطات (2463)محطة وأصبح عدد مراكز التصويت العام (416)فيما بلغت عدد محطات التصويت العام (2600)محطة وبلغت عدد مراكز التصويت الخاص (55)مركز وعدد محطات التصويت الخاص (137)محطة”.

واكد خليف انه” تم تدقيق بيانات (163)ألف ناخب فضلا عن ان أكثر من (80)ألف ناخب تم تحديث بياناتهم المتعلقة بالحذف والإضافة والتصحيح”، مضيفا ان” الانتخابات المقبلة ستشهد حضورا واضحا للناخب العراقي وهذا ما اتضح في عمليات تحديث سجل الناخبين”.

واشار ان” هناك خطة إعلامية تبنتها المفوضية العليا للانتخابات تتضمن برامج في وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة فضلا عن المواقع الالكترونية وتنظيم ثلاث حملات إعلامية تتكون من حملة تمهيدية وترويجية في العملية الانتخابية المقبلة المتمثلة بالسجل الالكتروني وتوزيع بطاقة الناخب الالكتروني فضلا عن وجود حملة تكميلية أخرى ستبدأ يوم 21 من الشهر الجاري وتنتهي في 28 من شهر شباط القادم ، تليها مباشرة الحملة الثالثة وهي حملة لعملية الاقتراع

تعليقات الفيس بوك

اترك رد